كشف اسرار الفوركس اربيتراج و الربح المضمون في الفوركس

احب ان ارحب بكل اعضاء و زوار تداول الفوركس الكرام . اتمني ان يكون كل ايامكم و تداولاتكم ارباح , النهاردة حابب اتكلم عن موضوع مهم و الكثير من متداولي الفوركس في العالم و ليس الوطن العربي فقط  لا يتكلم  عنه و يكتفي به لنفسه فقط بالاضافة طبعا لمحاربة الشركات له  .

الفوركس اربيتراج ما هو و لماذا يخفيه عنك من يعملون به و لماذا شركات الفوركس تحاربه و هل تنصحنا باستخدامه ام لأ و الكثير من الاسئلة سنحاول الاجابة عنها في هذا الموضوع و اي استفسارات اخري يمكنكم تركها في التعليقات و ان شاء الله نجيب عنها .

ما هو الفوركس اربيتراج ؟

الفوركس اربيتراج ببساطة هو انك تبحث عن سعرين مختلفين لنفس العملة و ليكن مثلا عملة اليورو دولار او الباوند دولار علي منصتين لشركتين فوركس مختلفتين و هناك فرق في الاسعار بينهم فتستغل انت هذا الاختلاف في الاسعار للدخول في صفقة بشكل سريع و في الغالب ليس يدوي يكون باستخدام اكسبرت مخصوص للسرعه في التنفيذ و تحقيق ربح مضمون !

متي تحدث هذه الفروقات في الاسعار ؟

تحدث هذه الفروقات في الاسعار بين المنصات في اوقات الحركة العنيفة في الغالب تكون بسبب اخبار قوية علي عملة من العملات او بسبب بطئ في شركة من الشركتين .

هل يمكن تنفيذ الصفقات بشكل يدوي ؟

لا شبه مستحيل ان تنفذ بشكل يدوي لانك تحتاج الي سرعه عليه جدا في التنفيذ ولذلك يوجد اكسبرتات خاصة بها و لكن ( يوجد اكسبرتات باعدادات مختلفة بين الشركات فليس اي اكسبرت يمكن استخدامه )

هل تقبل شركات الفوركس هذا النوع من التداول ؟

بالتاكيد اغلب الشركات شركات ماركت ميكر و هذه الشركات مكسبها من خسارتك و بالتالي فبالتاكيد سوف يغلق حسابك و من الممكن يصل الي انك لا تستلم راس مالك في بعض الشركات .

هل تعرف ما هو العجيب حقا ؟

شركات الفوركس لها مصادر متعددة تزودها بالاسعار و هي نفسها تختار الاسعار التي تنفذ عليها فهي تستخدم تقريبا نفس النظام و لكن تمنعه عنك انت المتداول !

هل نظام الاربيتارج في الفوركس مربح ؟

ان كنت تري ان مضاعفه راس مالك في يوم بطريقة مضمونه تماما مهما كان راس مالك امر غير مربح بالنسبه لك و انه يمكنك تحقيق ذلك من خلال التداول العادي ففي هذه الحالة نظام الاربيتراج في الفوركس ( غير مربح ) . و لهذا السبب فان الشركات فعلا تحاربه بشكل صريح و تمنعه بدون تفكير .

  • دعني اخبرك انني شخصيا اعرف شخص تقريبا كل ما حققه من نجاح في سوق الفوركس انه وكيل لاحد الشركات و انه تعامل مع احد الشركات المحترمه حقيقي في سوق الفوركس و لكن يعيبها انها ليس بها نظام التداول بدون فوائد و هي شركة معروفة للجميع . شركة ( بيبرستون ) و التي لا ننصح بالتداول معها لعدم وجود تداول بدون فوائد علي تبييت الصفقات . المهم انه بسبب هذا الاكسبرت حقق ارباح ما شاء الله كبيره جدا لا اريد ذكرها و لكن تبقي ( فرصة صعب تكراررها ) لان الشركات الان اصبحت اكثر وعي و اصبحت تحارب اربيتراج الشركات بشكل غير طبيعي .

الهدف من الموضوع توعية المتداولين في الوطن العربي بالفوركس اربيتراج و لكن في الحقيقة نحن لا ننصح به .

في النهاية ارجو ان تكون المعلومات كافية و اي استفسار اتمني عدم التردد ابدا في طرحة في التعليقات

عن الكاتب

Omar

Leave a Comment